• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : أرقامي تتحدث عن نفسها وأستحق الكرة الذهبية ..!

في مقابلة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مع صحيفة أبولا البرتغالية تحدث فيها عن العديد من الأمور المتعلقة به وأشار إلى أنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية في كل عام وان أرقامه التي يحققها تتحدث عن نفسها .

وفي بداية حديثه أكد كريستيانو أنه لايمانع في العمل مع مورينيو مرة أخرى مشيرا إلى أنه تعلم الكثير من مختلف المدربين الذين عمل معهم .

وسئل هل يسامح مورينيو بعد أن أخطأ في حقه ؟ فقال كريستيانو ” أنا أسامح الجميع ، ولم يسمعني أحد قط أن شتمت أحدا وهذا مافعلته وسأظل أفعله ، فأنا لا أخل بأدبي مع أي شخص ، وكل ما أريده أن أكون ناجحا ” .

وعن الكرة الذهبية قال ” أنا لا أعرف ما اذا كنت أستحق الفوز بها هذا العام أم لا ؟ ، ولكن أنا أرشح لها منذ ست سنوات ، وهذا هو العام السابع أو الثامن لي في فريق مثالي ، لذلك ليس لدي شيء أكثر لأقوله ، فالأرقام تتحدث عن نفسها وماقمت به يجعل من المهم جدا أن افوز بالجوائز الفردية ” .

وأضاف ” أعتقد أنني استحقيت الفوز بالجائزة ربما في العام الماضي أو قبل عامين ، و أعتقد أنني أستحق الفوز بالكرة الذهبية في كل عام ، ويجب أن أفوز بها في كل مرة ، ولكن هذا لايعتمد علي وأنا أعلم أنني في بعض الأـحيان سأفوز بها وفي بعض الأحيان سأخسرها ” .

hihi2-2

 

أحمد السيد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024