• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بينيتيز يشحن : ” نابولي جاهز لسباق الماراثون “

hihi2-1

قال مدرب فريق نابولي ، الاسباني رافاييل بينيتيز في مقابلة حصرية له مع صحيفة كورييري ديللو سبورت الإيطالية أن فريقه سيكون جاهز لسباق الماراثون و الذي سينطلق بعد الراحة التي ينالها اللاعبين في عطلة أعياد الميلاد .
يقول بينيتيز : ” الآن يوفنتوس و روما هم في مقدمة الترتيب ، لكن البطولة هي سباق تحمّل ، ونحن نريد أن نبني مستقبل مستقر لنا ” .
وأكمل المدرب الإسباني : ” موازنتي هي جيدة و ربما جيدة جداً ، ونحن لا نزال في حرب على جبهاتٍ ثلاث ، هناك يُمكنك الفوز وهناك شروط لإكمال دورة هذه البطولات بشكل صلب و قوي ، ونحن طموحين جداً من اجل هذه المدينة التي تعيش من اجل كرة القدم ” .
وبطبيعة الحال ، فقد تحدث بينيتيز أيضاً عن سوق نابولي القادم ، يقول الإسباني : ” إنه لن يكون من السهل جداً تعزيز نابولي ، ولكن انا مهتم بالفوز أكثر ، هناك شيء واحد يُمكنك قوله دون خوف من التناقض : إنه ليس من السهل العثور على لاعبين أقوى مما نملك ” .
وفي سُؤاله حول أفضل مدرب بنظره أجاب : ” أفضل مدرب ؟ أستطيع أن قول ساكي في إيطاليا ، هو غير طريقة التفكير و ادخل فلسفة مبتكرة في ذلك الوقت ، أما بالنسبة للمدربين المعاصرين فلدي عديد من الخيارات ، ولكن بنظري هناك فينجر ، ديل بوسكي ، و بيب جوارديولا ” .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024