• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليوفنتوس مع المال يمكنه الحصول على دي ماريا

hihi2-1

يسعى فريق يوفنتوس الايطالي في السوق الصيفي القادم إلى تعزيز صفوفه بلاعبين مميزين ، ويُمكنه الوصول إليهم كما وصل إلى كارلوس تيفيز العام الماضي ، و الان يعمل ماروتا  المدير الرياضي مع مساعديه بكثافة كبيرة ليحققوا هذا الأمر ، حتى يضمنوا قفزة أخرى أكبر وجودة احسن لليوفنتوس على مستوى جميع البطولات خصوصاً دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .
حلم اليوفي هو ماريو ماندزوكيتش لاعب البايرن ، والذي حصل بالأمس على جائزة أفضل رياضي كرواتي في بلاده ، حيث هناك إقرار بأن جوارديولا لا يناسب طريقته الخاصة اللعب بماندزوكيتش ، هو لديه عقد مع البايرن حتى 2016 ولكن يمكنهم وضعه بالسوق إذا كان هناك عرض جيد ، لأن بطل العالم في طريقه للتوقيع مع مهاجم دورتموند ليفاندوفيسكي في صفقة إنتقال حر ، حيث تُعتبر المفاوضات مع اللاعب البولندي على قدم و ساق مع البايرن إلا إن حصلت مفاجأة .
أما بالنسبة لخط الوسط فإن اليوفي سيسعى لتقويته أيضاً ، ومع المزيد من الأموال سيكون بالإمكان الحصول على دي ماريا وهو أحد الخيارات التي قد تحقق لليوفي قفزة نوعية على صعيد جميع البطولات ، حيث بإمكان الأرجنتيني أن يشغل المراكز الأمامية للفريق بمركز الجناح .
تكلفة دي ماريا على الأقل ستكون بين 25-30 مليون يورو ، لكن الأمر يستحق هذا المبلغ ، وبمجرد التفكير في : بوجبا ، فيدال ، بيرلو ، ماركيزيو مع قدوم دي ماريا سيكون بالطبع أقوى خط وسط بالعالم .

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024