• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل تحرم الاصابة جوندوجان من الانتقال إلى مدريد ..؟؟

hihi2-2

منذ تالقه الكبير مع بوروسيا دورتموند في الموسم الماضي ونادي ريال مدريد الأسباني مهتم بالتعاقد مع لاعب وسط دورتموند جوندوجان خاصة بعد الأداء الكبير الذي قدمه أمام الريال في دوري الأبطال في نصف نهائي النسخة الماضية .

وكانت هناك تقارير كثيرة تشير إلى أن جوندوجان سيكون مدريديا الصيف القادم ولكن الاصابة قد تحول دون تحقيق ذلك ، حيث يعاني اللاعب من اصابة مبهمة ولم يلعب أي مباراة منذ أغسطس الماضي .

فمنذ مباراة كأس السوبر الألماني بين البايرن ودورتموند والتي توج بها دورتموند لم يلعب جوندوجان أي مباراة أخرى بسبب الاصابة التي تعرض لها عندما كان يستعد مع بلاده للمباراة الودية ضد باراغواي .

فاللاعب يغيب عن الملاعب منذ 135 يوم رغم أن فريقه أعلن في البداية أنه سيغيب لستة أسابيع ، ولكن انتعاش جوندوجان كان أبطأ كثيرا مما كان متوقعا في البداية ،  وقد تم تأجيل عودته عدة مرات ، وفي دورتموند قالوا أنه يعاني من اصابة في الرقبة ولكن ليست هناك أي تفاصيل .

وفي مدريد يراقبون عن كثب حالة اللاعب الألماني ومدى تطور اصابته وهناك قلق كبير خاصة أن الريال كان متفقا تقريبا على تفاصيل هذه الصفقة ولكن في حال استمرت اصابة اللاعب فإن الريال قد يتخلى عن فكرة التعاقد معه .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024