• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يسعى لضم هيغواين بمبلغ كبير

hihi2-1

الذكريات الجيدة في بعض الأحيان هي في غاية الأهمية ، وهذا ما بيدو واضحاً في مورينيو وذكرياته مع المهاجم الارجنتيني هيجوين حيث يستعد المدرب البرتغالي لتقديم عرض له ما بين الـ58 – 60 مليون يورو لشراء الأرجنتيني ! . حيث سيكون تشيلسي على إستعداد لدفع هذا المبلغ المجنون لنابولي لتموين نفسه بالمهاجم الأرجنتيني في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة .

حيث يُعد هيجوين هو الشخص المناسب لذلك وفق الأخبار التي تأتي من إنجلترا : حيث قالت صحيفة ” ذا صن ” في التقرير الذي قد لا يُصدقه العقل عن البيبتا هيجوين ، وسيقدم مورينيو في الواقع لائحة من اللاعبين ليتم شراؤهم في يناير القادم لتعزيز صفوف تشيلسي ، و الخيار الأول في الهجوم سيكون هيجوين .
هل سيكون هناك عرض أم أنه مجرد كلام ؟ هذا ما يُقال حالياً لكن على الأقل في كرة القدم رأينا مثل هذه الأرقام تُدفع ، و إبراموفيتش مالك تشيلسي سوف يكون بالواقع على إستعداد لتنفيذ رغبات مورينيو في جلب هيجوين الذي سيكون بمنافسات عظمى . لذلك إبراموفيتش يستعد لتقديم هذا العرض لنابولي الذي من الممكن أن يثيرهم ، حيث إشتروا هيجوين هذا الصيف من ريال مدريد بمبلغ 40 مليون يورو بعد ان فازوا بالمنافسة على آرسنال و يوفنتوس ، والآن كيف يفكر دي لورانتس – رئيس نابولي – ؟

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024