• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دي ماريا وتشابي الونسو يريدان الرحيل عن ريال مدريد

Xabi-Alonso_54392605198_54115221154_600_396

إذا كان ريال مدريد غير متوازن في الدوري الاسباني ، فقد تكون الأشهر المقبلة مضطربة أكثر . اثنين من كبار اللاعبين ، أنخيل دي ماريا و تشابي ألونسو ، أشارا إلى أن مستقبلهما سيكون خارج النادي الأبيض . فقد ضغط الأرجنتيني على النادي من أجل الرحيل في المركاتو الشتوي القادم ، و لم يستجب تشابي ألونسو لأي عرض من عروض التجديد التي اقترحها عليه النادي و على ما يبدو أنه مستعد لإنهاء عقده يوم 30 يونيو ، ومحاولة العودة إلى الدوري الممتاز حيث أن العديد من الاندية من المتوقع ان تفتح له أبوابها .

و قد اشتكى دي ماريا من جلوسه في دكة البدلاء بعد وصول جاريث بيل . و اعترف علنا عن رغبته في الرحيل ، لكنه يدرس قرار تأجيل المغادرة إلى نهاية الموسم ، و يقدم أداء جيداً كلما نزل للملعب ، هذا الأداء هو الذي يجعله منزعجا فقد شارك كأساسي في 10 مباريات من أصل 17 مستحقة .

كان لـ سعر غاريث بيل دورا فعالا لعب لصالحه، على الرغم من غيابه في الأيام الأولى عن الفريق بسبب الإصابة . ولكن من الواضح أن بيل هو رجل فلورنتينو بيريز و كارلو انشيلوتي ، على الرغم من ان إحصائياتته لا تفوق ما يقدمه دي ماريا .

الوضع مختلف عن تشابي ألونسو . ريال مدريد يفعل كل شيء ل إقناعه بالإستمرار في النادي ، ولكنه يمتلك أسبوعاً فقط للرد و بعدها من الممكن ان ينتقل لنادي آخر في 1 يناير المقبل . قبل ستة أشهر من نهاية عقده ،لم يرد الونسو حتى اللحظة على عروض التجديد. يبدو أن لاعب خط الوسط قد اتخذ قراره بالعودة إلى الدوري الممتاز . على الرغم من وزنه داخل الفريق حيث أن الجميع يعتبرونه لاعباً لا غنى عنه ، لكن على ما يبدو أن عائلته غير سعيدة في مدريد.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024