• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشستر سيتي يستقبل المدمر ليفربول

hihi2-1

يستقبل مانشستر سيتي نادي ليفربول يوم الخميس على الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة في ختام مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مثيرة ستجمع المتصدر الجديد نادي ليفربول بنادي مانشستر سيتي الذي أصبح في المركز الثالث بعد بداية شبه متعثرة، فبالإضافة إلى النجوم الحاضرة تستمد المباراة قيمتهما من الصراع المثير على الصدارة بدوري البريميرليغ، فالخسارة لكلا الفريقين تعني نزول عدة مراتب بالقدر الذي سيؤدي فيه الفوز إلى اعتلاء الصدارة.

من المنتظر أن تعرف صفوف السيتزن استمرار حضور الحارس جو هارت والمدافع جايل كليشي في مركز الظهير الأيمن بسبب إصابة بابلو زاباليتا، كما ينتظر أن يحرم مرة أخرى نادي السيتي من خدمات هدافه سيرجيو اجويرو المصاب.

وفي المقابل سيلعب نادي ليفربول من دون المهاجم دانييل ستوريدج ( المصاب في الكاحل )، والظهير الأيسر خوسيه انريكي والمدافع سيباستيان كوتس ( المصاب في الركبة ) بعدما تأكد غيابهما إلى نهاية السنة.

كما أن عميد ليفربول ستيفن جيرارد سيكون على مقاعد البدلاء بالرغم من شفائه حسب مدرب الفريق برندان رودجرز الذي أراد الإطمئنان أكثر على صحة قائد الوسط لتجنب تكرار الإصابة.

عبد العزيز بودرة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024