• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تغييرات انشيلوتي جعلت الفريق يفوز في 3 مباريات

1387798211_618578_1387800975_noticia_grande

ليس من قبيل المصادفة أن قرارات المدرب كانت السبب في 3 انتصارات حصلت في الدقائق الأخيرة بسبب التغييرات التي أجراها في ديسمبر في مباريات الدوري . خصوصا في المباراة الاخيرة أمام فالنسيا في المستايا بعد دخول خيسي و كارفاخال. مشاركة اللاعبين و تركيزهما على الجناح الأيمن قاد الفريق الأبيض لفوز دراماتيكي بفضل هدف الكناري ، و بذلك يعيد الأمل لمدريد من أجل مطاردة المتصدران برشلونة واتلتيكو .

أثبت المدرب الايطالي انه يستطيع قراءة المباراة بشكل جيد و كان سببا في فوز الفريق في عدة مناسبات . كمباراة ليفانتي و مباراة دوري ابطال اوروبا ضد غلطة سراي التركي على استاد برنابيو .

في مباراة ليفانتي ، وجد انشيلوتي الحل بعد أن كان مدريد خاسراً بنتيجة 2-1 في الدقيقة 85 . قام باستبدال ايسكو و بنزيما بـ خيسي و موراتا. و بهذا التغيير استطاع الفريق تحقيق فوز مهم .

في مباراة دوري ابطال أوروبا التي كانت في 27 نوفمبر ضد غلطة سراي التركي . طرد سيرجيو راموس في الدقيقة 26 بعد تلقيه لبطاقة حمراء دفع انشيلوتي إلى إشراك ناتشو مكان خيسي في 27 ‘ للعب بأربعة في الخلف 4-3-2 . فسحق مدريد غلطة سراي بـ4-1 في مباراة مثالية لـ أربيلوا .

مباراة إلتشي ، بعد أن قاد هذا الأخير المباراة بأكملها ، تدارك ريال مدريد الموقف في النهاية . كان انشيلوتي قد اشرك كارفاخال و موراتا مكان مودريتش و دي ماريا . و على الرغم من أن البديلان لم يكونا حاسمين في الاهداف ، لكنهما ساعدا على إحياء الفريق . هذا إضافة إلى مساعدة الحكم مونيز فرنانديز الذي أهدى بيبي ركلة جزاء وهمية أسكنها رونالدو الشباك .

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024