• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : فارق الـ5 نقاط ليس بالكبير

1387751077_565204_1387751229_noticia_grande

تحدث كارلو انشيلوتي إلى وسائل الإعلام بعد انتصار ريال مدريد على صاحب الأرض فالنسيا :  “عندما يكون دي ماريا مركزاً ، فهو يلعب بشكل جيد ” و قال ” برشلونة واتلتيكو يقدمان مباريات جيدة . لكن فارق الخمس نقاط ليس بالكبير  ” .

عن اللقاء : ” لقد كانت مباراة صعبة . كنا في حاجة إلى سرعة عالية و افقتدنا إلى الصرامة بعد الهدف الأول ، ولكن الفريق يريد الفوز دائماً . حتى اللحظة الأخيرة ، عانينا بشكل كبير . كانت النتيجة مهمة جداً في لقاء اليوم ” .

وسط الملعب : ” لقد أبلينا جيدا . ايسكو ربما كان الوحيد الذي خلق مشاكل أكثر لهم، لكنهم قاموا بحراسة لصيقة ، و ضغط عليه كل من أوريول و باريخو ” .

فارق خمس نقاط عن المتصدرين : ” ليس بالعدد الكبير . كانت مباراة اليوم مهمة لأنه كان هناك الكثير من الضغط. بدأنا و نحن على بعد ثماني نقاط من المتصدر ، لم يكن ذلك سهلا. أنا راض عن النصف الأول من الموسم ، و أتطلع إلى عام 2014 . الفريق يعمل بشكل جيد ولديه جودة عالية ، 2014 يمكن أن تكون جيدة جدا ل مدريد ” .

هدف كريستيانو : “لقد كان هدفاً قانونياً . أنا لم أرى الصور ولا أعرف ما حدث ” .

برشلونة واتلتيكو : ” انهم يقومون بعمل جيد للغاية . يفوقوننا بخمس نقاط ، ولكن لدي أمل في النصف الثاني من الموسم . ”

تهنئة إلى استيفيس نيكو : ” أنا عادة ما أهنئ الخصوم . انه شاب ولديه الكثير من العمل هنا . تمنيت له التوفيق و عيد ميلاد سعيد ” .

الكرات الثابتة التي يتلقى منها الفريق اهدافا كثيرة : ” تلقينا العديد من الأهداف من الكرات الثابتة . نعم صحيح و هذا ما حدث في آخر مباراتين ، ولكن الـ26 مباراة الاخرى كانت جيدة . مع المزيد من التركيز سيكون ذلك جيدا ” .

دي ماريا : ” يستحق اللعب في هذا الفريق . و لكن لا يمكن أن يكون الجميع سعداء . فالمنافسة أمر طبيعي بين اللاعبين في فريق كبير كريال مدريد ” .

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024