• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : انتر يحسم ديربي مدينة ميلانو

hihi2-1

حسم نادي الانتر ديربي مدينة ميلانو بفوزه الصعب على ضيفه وجاره اللدوّد نادي الميلان بهدف نظيف في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب جوسيبي مياتزا ضمن ختام الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

حاول الروسونيري التقدم بالنتيجة عندما سدد لاعب خط الوسط الغاني مونتاري من خارج منطقة الجزاء ولكن تصويبته مرت بجوار القائم الايمن للحارس .وعند الدقيقة 66 هدد الانتر مرمى ابياتي بتصويبة قوية من الياباني ناغاتومو ولكن تسديدته جاءت في احضان الاول .

وعند الدقيقة 78 سدد البديل الكرواتي كوفاسيتش كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن حظه لم يسعفه فجاءت كرته بعيدة عن مرمى اللومباردي .

وكان الانتر قريبا جداً من تسجيل الهدف الاول عندما التف المهاجم الارجنتيني بالاسيو حول مدافع الميلان قبل ان يسدد الكرة على يسار الحارس ابياتي ولكن خبرة الاخير امكنته من ابعاد الكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 86 جاءت افراح النيراتزوري عندما سجل المهاجم رودريغيو بالاسيو الهدف الاول بطريقة رائعة عندما وصلته عرضية من الكولومبي غوارين اكملها الاول بكعب قدمه داخل شباك الميلان .

وعند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تحصل لاعب خط الوسط الغاني مونتاري على الورقة الحمراء ، لينتهي اللقاء بفوز الانتر بهدف وحيد .

وبهذا الانتصار قفز نادي الانتر الى المركز الخامس عند النقطة 31 ، فيما تجمد رصيد الميلان عند النقطة 19 في المركز الثالث عشر .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024