• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي سيغادر برشلونة بأعلى راتب في العالم

hihi2-6000

لا يزال الحديث مستمر او بالأصح المطاردة مستمرة لأفضل لاعب في العالم من قبل كبار الاندية الاوروبية ، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان هما الناديين الاقدر والأقرب على خطف الارجنتيني من برشلونة ، و لربما السبب الاكبر هو ان كلا الناديين قادر على تقدم راتب سنوي سخي جدا يتوافق مع قدرات اللاعب وطموحاته .

هذا اليوم نشرت صحيفة الديلي ميل خبرا رسميا تعلن فيه ان مانشستر سيتي قدم لميسي راتب اسبوعي يقدر بـ 420 الف جنية استرليني ، اي ما يعادل 502 الف يورو وهو ضعف ما يتحصل عليه في نادي برشلونة حاليا .

حاليا نادي برشلونة لن يكون قادر على دفع مثل هذا المبلغ ، بل سيكون من الصعب فتح مثل هذا الباب لان باقي اللاعبين سينتهجون هذا الاسلوب ، واقرب هؤلاء البرازيلي نيمار الذي اتى في صفقة قياسية وبالتالي سينتهج اسلوب ميسي في كل 6 اشهر يريد تجديد عقدة وإلا سيهدد بالمغادرة . ولكن من المؤكد ان القرار الاخير هو في يد روسيل ونائبة الذي تلقى هجوم عنيف من ميسي قبل يومين ووصفة بالشخص الذي لا يفهم شيء في كرة القدم .

في حال وافق ميسي على هذا العرض و الخروج من برشلونة سيتحصل الارجنتيني على راتب سنوي يقدر بـ 24 مليون يورو وهو رقم يتخطى رواتب كل اللاعبين في عالم كرة القدم ، ناهيك عن المداخيل الاعلانية للاعب .

ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024