• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ريال مدريد ينزل ضيفاً ثقيلاً على فالنسيا

hihi2-1

ينزل وصيف النسخة الماضية نادي ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ملعب المستايا معقل نادي فالنسيا مساء الاحد ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الملكي اللقاء وهم في المركز الثالث برصيد 38 نقطة مبتعداً عن الاول والثاني برشلونة واتلتيكو مدريد بخمس نقاط ويأتي الميرينغي بعد التعادل الايجابي هدفين لكل فريق خارج القواعد امام اوساسونا بفضل رأسية المدافع بيبي الذي سيغيب عن هذا اللقاء بداعي الايفاف .

فيما سيكون المدافع الدولي وقائد الفريق بغياب الحارس ايكر كاسياس جاهزاً لخوض اللقاء بعد ان قرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم سحب الورقة الصفراء الأولى التي حصل عليها في  الجولة الاخيرة من الليغا بسبب عدم صحتها .

كما يأتي ريال مدريد بعد ان ترشح الى الدور السادس عشر من مسابقة كأس الملك بفوزه على ضيفه نادي اولمبيك تشاتيفا بهدفين مقابل لاشيء بعد التعادل السلبي من دون اهداف في مباراة الذهاب .

وفي المقابل يدخل الخفافيش بعد حجزه مقعداً في دور 16 من كأس الملك ايضاً بفوزه على نادي خيمناستيكا بهدف نظيف ، ويحتل فالنسيا المركز العاشر برصيد 20 نقطة ، ويأتي من هزيمة قاسية امام اتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف نظيفة .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024