• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فخر الاندية العربية في مهمة عالمية امام بايرن ميونخ

FBL-WCLUB-2013-RAJA CASABLANCA-ATLETICO MINEIRO

يسعى نادي الرجاء المغربي الى مواصلة التألق ومشوار الحلم العالمي والظفر بكأس العالم للاندية 2013 عندما يقابل بطل اوروبا نادي بايرن ميونخ عندما يقابله مساء السبت على ملعب مراكش في نهائي البطولة وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل نادي الرجاء المغربي بعد ان تخطى نادي اوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الدور الاول بهدفين مقابل هدف ، قبل ان يقصي  بطل الكونكاكاف نادي مونتيري المكسيكي بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد تألق لافت لحارس المرمى خالد العسكري .

وفي نصف النهائي اخرج النادي المغربي بطل اميركا الجنوبية وصاحب لقب الليبرتادوريس نادي اتليتيكو مينيرو البرازيلي بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ويأمل المدير الفني البنزرتي في مواصلة المشوار والظفر بالكأس العالمية والتتويج على حساب بطل اوروبا رغم صعوبة اللقاء .

وفي المقابل يدخل النادي البافاري اللقاء بقيادة المدير الفني الاسباني بيب غوارديولا الذي يسعى للظفر بالكأس كما فعلها مع ناديه السابق برشلونة الاسباني عندما هزم نادي سانتوس البرازيلي باربعة اهداف نظيفة .

وتضع الجماهير الالمانية امالها على افضل لاعب في اوروبا الفرنسي فرانك ريبيري والمتوج اخيراً بأفضل لاعب في البوندسليغا وعلى تحركات لاعبي الوسط ابرزهم توني كروس وتوماس مولر .

وفي تصريح سابق للفرنسي ريبيري : نأمل بأن نكون في اعلى المستويات عندما نقابل اصحاب الارض الذي يسانده جميع الجماهير المغربية والتي اثبتت ذلك في دور نصف النهائي امام النادي البرازيلي وفي جميع مباريات البطولة التي اثارت اعجابي ايضاً .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024