• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الشكوك في زيارة المدير الرياضي لبرشلونة … هل من اجل اصابة ميسي ام رحيله ..؟!

hihi2-2

وصل المدير الرياضي لنادي برشلونة أندوني زوبيزاريتا وطبيب النادي برونا إلى الأرجنتين بعد ظهراليوم وذلك من أجل رؤية نجم الفريق ليونيل ميسي وكيف تسير عملية انتعاشه من الاصابة التي يعاني منها ؟ .

وكان أطباء المنتخب الأرجنتيني الذين يشرفون على علاج ميسي قد أكدوا أن انتعاش اللاعب يسير بشكل جيد ولكن الدكتور برونا سافر خصيصا من أجل متابعة ميسي بنفسه . ويحاول النادي الكاتلوني تقديم كامل الدعم لنجمه الأبرز والذي يأمل بأن يكون جاهزا للعب مطلع العام الجديد .

هذه الرحلة في هذا التوقيت ربما تكون طبيعية لولا ان خرجت بعض الاخبار خلال الاسبوعين الماضية والتي تفيد بأن ميسي يرغب في تجديد عقدة ، بل هناك انباء تفيد بأن اللاعب وصلت الية عروض كبيرة جدا من خارج اسبانيا ، ولربما ان الميزانية الحالية لبرشلونة لن تكون كافية لتوفير الراتب الجديد الذي يرغب فيه ميسي .

 الأمر الملفت انه طوال تاريخ برشلونة مع اللاعبين لم يسبق لمدير رياضي ان سافر خلف احد اللاعبين..! حتى في اصابة ميسي الاولى التي ذهب فيها الى الارجنتين لم يلحق به اي اداري من برشلونة ..! فهل ستكون هذه الزيارة نقاش على تجديد العقد والاستمرار ..؟! ام نقاش من اجل ايجاد العقد الافضل له الموسم المقبل خارج اسوار برشلونة ..؟!

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024