• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : لهذا السبب .. جددت عقدي ..!

hihi2-2

في مقابلة للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أعرب فيها عن سعادته بتواجده مع الفريق الأبيض ، كما أثنى على زميله بالفريق غاريث بيل .

وإليكم المقابلة كاملة :

هل أنت سعيد ؟ ” نعم لهذا السبب جددت عقدي ، ريال مدريد بيتي وأنا أحب هذا النادي واشعر بشعور  كبير هنا ، وأنا أحب الناس والمشجعين ، لدي كل شيء هنا لذلك جددت ، وأنا لا أعرف ما سيحدث في نهاية مسيرتي ولكن الآن أشعر بالفخر و أنا سعيد جدا هنا ” .

ماذا عن غاريث بيل ؟ ” إنه يقوم بعمل كبير ، فهو لاعب رائع ، وآمل أن يساعدنا على الفوز بالألقاب ” .

وسئل عن انشيلوتي فقال ” انه شخص رائع وقريب من اللاعبين ، فهو يملك الخبرة في كيفية التعامل مع اللاعبين ، وأنا سعيد جدا بالعمل معه ، وتعلمت أشياء كثيرة منه، و من الجهاز الفني للفريق ” .

وعن زيدان قال “زيزو يعطينا تجربته كلاعب وخاصة اللاعبين الشباب ، لذلك هذا أمر رائع . أنا سعيد بالعمل معه لأنه كان لاعبا رائعا ولديه الكثير من الخبرة ـ وأنا أحب أن أكون على مقربة دائما من الأفضل ” .

وعن كأس العالم قال ” أنا سعيد للغاية بمافعلته مع منتخب بلادي ، وأعتقد أنني قد ساعدت البرتغال على الذهاب إلى كاس العالم ،  لذلك أنا سعيد جدا حيال ذلك ” .

وأخيرا تحدث عن ابراهيموفيتش وقال  “إنه لاعب عظيم و أظهر ذلك في السنوات الأخيرة. إنه يسجل الكثير من الأهداف ، وخاصة  الأهداف الهامة ، وهو يلعب على مستوى عال في الوقت الراهن ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024