• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : هكذا نجحوا فى خداع العالم بمسألة تزوير قرعة دورى الأبطال

hihi2-169

 

بمجرد إنتهاء قرعة بطولة دورى أبطال أوروبا صباح اليوم ثار جدل كبير حول تلك القرعة بسبب حساب على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” تم إنشاؤه تحت إسم “التلاعب بقرعة دورى الأبطال” وقد نشر هذا الحساب قرعة دور الستة عشر قبل إجرائها بحوالى يوم كامل وكانت القرعة بلا أخطاء وهذا ما نشرناه فى خبر سابق (شاهده من هنا) .

كلنا نعلم أن الإتحاد الأوروبى به فساد مثله مثل أى منظمة كبيرة فبالتالى لم يكن صعبا أن يصدق العالم أن الإتحاد الأوروبى يتحكم بمسابقة كرة القدم من أجل المال و زيادة أسعار النقل التليفزيونى للمباريات .

لكن فى الحقيقة فإن هذا الحساب قام بعمل خدعة كبيرة حيث قام بكتابة تغريدات بكل الإحتمالات الممكنة للقرعة وبمجرد إجراء القرعة فعليا قام أصحابه بمسح التغريدات ذات التوقع الخاطئ لتبقى التغريدات التى تدل على القرعة الحقيقية .

الحساب تمكن فى يوم واحد من جذب أكثر من 19 ألف متابع مما يدل على مدى الضجة التى أحدثها هذا الحساب لكن ولحسن حظنا شاهد أحد متصفحى تويتر الحساب بالصدفة قبل إجراء القرعة وقام بتصويره مما فضح مخطط صاحب الحساب .

شاهد شكل الحساب قبل القرعة بساعتين (لو نظرنا إلى التغريدات سنجد أن عددها 136 تغريدة وهو عدد جميع الإحتمالات الممكنة للقرعة مضافا إليه 3 تغريدات إفتتاحية بينما عدد المتابعين صفر بما يدل على أن هذا الحساب لم يره أحد حتى قبل القرعة بساعتين)

hihi2-170

شاهد شكل الحساب بعد إجراء القرعة بدقائق (التغريدات أصبح عددها 11 حيث تبقت تغريدات الثمانية مباريات إضافة إلى التغريدات الإفتتاحية الثلاثة بينما بدأ يزيد عدد المتابعين)

hihi2-171

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024