• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : نابولي يبتعد بالمركز الثالث بفوزه على الانتر

hihi2-1

تمكن نادي نابولي من التغلب على ضيفه نادي الانتر بأربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب سان باولو ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

تقدم اصحاب الارض اولاً عندما سجل المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين الهدف الاول في الدقيقة 9 بتسديدة جميلة وتمكن الانتر من ادراك التعادل عبر متوسط الميدان والقائد بغياب زانيتي كامبياسو في الدقيقة 35 .

وبعد اربع دقائق عاد نابولي ليتقدم بالنتيجة عندما سجل لاعب خط الوسط البلجيكي درايس مارتنيز بعد تصويبة متقنة سكنت على يسار الحارس وفي الدقيقة 41 تمكن السويسري دزيمايلي من تعزّيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تمكن الظهير الايسر الياباني ناغاتومو من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني ، لينتهي الشوط بتقدم نابولي بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وفي الشوط الثاني حاول النيراتزوري ادراك التعادل عبر محاولة الكولومبي فريدي غوارين ولكن تألق الحارس رافائيل امكنه من ابعاد الكرة الى ركنية ، وعند الدقيقة 71 تحصل لاعب خط وسط الانتر الارجنتيني ريكاردو الفاريز على الورقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه بقية اللقاء بعشرة لاعبين .

وعند الدقيقة 81 تمكن الاسباني جوزيه كاليخون من اضافة الهدف الرابع بعد عرضية بالمقاس من الشاب انسيني اودعها الاول بيمناه في المرمى الخالي من الحراسة .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع اهدر المقدوني غوران بانديف فرصة زيادة غلة الاهداف عندما اهدر ركلة جزاء بتألق الحارس سمير ، لينتهي اللقاء بفوز نابولي بأربعة اهداف مقابل هدفين .

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيده الى النقطة 35 في المركز الثاني ، فيما تراجع الانتر الى المركز الخامس عند النقطة 28 .

الهدف الاول لنابولي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

الهدف الاول للانتر / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي -هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024