• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اليوفنتوس يصالح جماهيره بفوز عريض على ساسولو

hihi2-1

تمكن نادي اليوفنتوس من مصالحة جماهيره بعد الخروج من مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه الكبير على ضيفه ساسولو بأربعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب اليوفي ارينا ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

قبل بداية اللقاء تم تكريم المهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي بجائزة افضل لاعب في صفوف السيدة العجوز لشهر نوفمبر الماضي . وتعد هذه المباراة الثامنة على التوالي في السيرا A التي لاتتعرض فيها شباك الحارس بوفون لأي هدف .

تقدم البيانكونيري بالنتيجة عندما افتتح المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز التسجيل ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 15 بعد تسديدة من التشيلي فيدال ارتدت من الحارس ليكملها الاول بيمناه في سقف المرمى  واتبعه الظهير الايسر فيدريكو بيلوسو بالهدف الثاني بعد كرة رأسية جاءته من مخالفة نفذها صاحب الهدف الاول ارتقى لها الاول فوق الجميع ليسكنها على يسار الحارس عند الدقيقة 28 .

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عاد “الاباتشي” تيفيز ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث لينتهي الشوط بثلاثية نظيفة لاصحاب الارض .

وفي الشوط الثاني تمكن تيفيز من تسجيل الهدف الرابع والثالث له شخصياً في الدقيقة 69 بعد عرضية من التشيلي ايسلا ارسلها الاول بيمناه داخل المرمى وهي الثلاثية الاولى للارجنتيني في الكالتشيو .

وبهذا الفوز رفع اليوفنتوس رصيده الى النقطة 43 في المركز الاول بفارق 6 نقاط عن روما الثاني الذي تنتظره مباراة صعبة امام الميلان ، فيما تجمد رصيد ساسولو عند النقطة 14 في المركز السابع عشر .

الهدف الاول لليوفي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024