• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : لاعبا توتنهام يشمتان فى فريقهما بعد هزيمة ليفربول الثقيلة

hihi2-161

 

بعد أن خسر توتنهام بخماسية نظيفة على أرضه ووسط جماهيره على يد ليفربول فى إستمرار لمسلسل النتائج المخيبة للآمال هذا الموسم بعد الهزيمة على أرضه على يد ويست هام بثلاثية نظيفة و الهزيمة بسداسية نظيفة على يد مانشستر سيتى حدث تصرف غريب من مدافع الفريق المعار بينوا إسو إيكوتو ومهاجمه إيمانويل أديبايور .

وكان كايل نوتون قد بدأ مباراة اليوم فى مركز المدافع الأيسر وقد استبدل بزيكى فريرز ما بين الشوطين وكلا اللاعبين اثبتا فشل مدربهما فى تعويض مكان بينوا إسو إيكوتو المعار إلى كوينز بارك رينجرز .

أما فى الهجوم فلم يظهر روبرتو سولدادو فى المباراة على الرغم من الهاتريك الذى أحرزه فى مرمى أنجى فى الدورى الأوروبى فعلى مستوى الإحصائيات لم يسدد توتنهام أى تسديدة على مرمى ليفربول لكن المدرب البرتغالى أندريه فيلاس بواش لا يفكر مطلقا فى الإعتماد على التوجولى إيمانويل أديبايور .

ولكل هذه الأسباب وبمجرد إطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة اليوم قام إيكوتو بنشر تغريدة تحتوى على صورة له وهو يبتسم إلى جانب أديبايور بينما يرفع إصبعين وأديبايور يرفع ثلاثة أصابع ليكون المجموع خمس أصابع بعدد الأهداف التى إستقبلتها شباك فريقهما اليوم فى شماتة واضحة منهما تجاه المدرب بواش لكنه تصرف بالتأكيد سيغضب جماهير توتنهام كثيرا .

اللاعب المعار علق على صورته قائلا : “يالها من مباراة الليلة….سعيد برؤية أديبايور” .

شاهد التغريدة

hihi2-160

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024