• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي: ” لا أعتقد أن فالكاو هو اللاعب المناسب لنا “

carlo-ancelotti-real-madrid-press-conf

استبعد كارلو انشيلوتي يوم الجمعة في مؤتمر صحفي خيار راداميل فالكاو ، مهاجم موناكو للإنتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوية ، حيث قال : ” فالكاو لاعب عظيم ، ولكن الآن نحن سعداء و مكتفون بمهاجمينا ، لأنهم يسجلون الكثير من الأهداف. لا أعتقد أن فالكاو الآن هو اللاعب المناسب لنا ” .

عن انخيل دي ماريا ، الذي من المتوقع أن يغادر الفريق خلال الانتقالات الشتوية ،قال انه لم يتحدث معه : ” لقد تحدثت عن هذا في المؤتمر الصحفي في كوبنهاغن ، أبواب مكتبي مفتوحة له ، ولكنه لم يأتي للتحدث معي حتى الآن . أراه هادئاً ” .

مدرب ريال مدريد دافع مجددا عن ترشيح كريستيانو رونالدو للفوز بالكرة الذهبية  لكنه نفى أن البرتغالي في أفضل حالاته : “لقد قضى سنوات عديدة يعمل بشكل جيد جداً ولديه القدرة على التسجيل ، لا يمكن القول على أنه الآن في أفضل حالاته لأنه يقدم مستوى عالي منذ ثلاث أو أربع سنوات  ” .

بخصوص تشابي ألونسو و التجديد معه مرة أخرى يتوقع انشيلوتي أنه باق في النادي ، لكنه لن يضغط عليه : ” لقد تحدثت مع تشابي و أخبرته أن الجميع في مدريد يريد منه البقاء ، ولكن القرار له بأن يفكر في مستقبله ” .

وكشف أيضا أن فاران يتبع برنامجاً من أجل التعافي … ” ركبته على ما يرام ، وبدأ أمس في التدرب بشكل فردي و سيستمر حتى نهاية العام ، ليعود إلينا في وقت مبكر من شهر يناير  ” .

 

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024