• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : برشلونة يكتسح سيلتك بسداسية ونيمار يكشف عن وجه الحقيقي

hihi2-1

تصدر نادي برشلونة لمجموعته الثامنة بعد سحقه ضيفه نادي سيلتك الاسكتلندي بستة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الاخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

افتتح البلوغرانا التسجيل مبكراً عندما بصم المدافع جيرارد بيكيه على الهدف الاول في الدقيقة 7 واتبعه المهاجم بيدرو رودريغيز بالهدف الثاني بعد تمريرة جميلة من البرازيلي نيمار في الدقيقة 39 .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة اضاف البرازيلي نيمار الهدف الثالث بعد تمريرة من الظهير الايمن مونتويا اودعها الاول في المرمى الخال من الحراسة ، لينتهي الشوط بثلاثية بيضاء .

وفي الشوط الثاني عاد البرازيلي نيمار ليزور الشباك الاسكتلندي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 48 وبعد عشرة دقائق عاد النجم البرازيلي ليبصم على الثلاثية والهاتريك الاول له في بقميص برشلونة بتسجيله الهدف الخامس .

وتمكن اللاعب الشاب تيلو من اضافة الهدف السادس في الدقيقة 72 ، واستطاع النادي الاسكتلندي من حفظ ماء الوجه بتسجيل اليوناني سامراس الهدف الاول في الدقيقة 88 .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 13 في المركز الاول ، فيما بقى سيلتك عند النقطة الثالثة في المركز الرابع والاخير .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس

هدف سيلتك

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024