• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : روى كين و باتريك فييرا يختاران فريق أحلام المان يونايتد وأرسنال و كين يستبعد سكولز و جيجز

keane ans scholes

 

قام كلا من روى كين و باتريك فييرا بإختيار فريق الأحلام من اللاعبين الذين لعبا إلى جانبهم فى مانشستر يونايتد و أرسنال ضمن فيلم وثائقى عرض لهما مساء الأمس .

فى بداية الأمر اختار كين فريق أحلام مانشستر يونايتد فقط من بين اللاعبين الذين زاملهم هناك لكنه فى منتصف الملعب أغفل بول سكولز فى مقابل بول إنس بينما وضع جارى باليستر فى مركز قلب الدفاع على حساب ريو فيرديناند لكن الأغرب كان استبعاد ريان جيجز من التشكيلة وقد علق كين على ذلك بقوله : “كونك لديك مسيرة عظيمة لا يجعلك بالضرورة لاعبا عظيما” .

وقد كانت إختيارات كين كالتالى : فى حراسة المرمى بيتر شمايكل و فى خط الدفاع (من اليمين إلى اليسار) بول باركر و ياب شتام و جارى باليستر ودينيس إيروين وفى وسط الملعب بول إنس و روى كين وفى مركز لاعب الوسط المهاجم ديفيد بيكهام و إيريك كانتونا و كريستيانو رونالدو خلف رأس حربة وحيد هو رود فان نيستيلروى .

بعد ذلك اختار فييرا فريق أحلام أرسنال من بين من زاملهم وقد كانت اختياراته بلا مفاجآت فقد إختار فريق العصر الذهبى لأرسنال قبل سنوات وقد كان فريقه يتكون من : ديفيد سيمان فى حراسة المرمى وفى خط الدفاع (من اليمين لليسار) لورين و سول كامبل و طونى آدامز و أشلى كول وفى منتصف الملعب (من اليمين لليسار) فريدى ليونبيرج و إيمانويل بوتيت و باتريك فييرا و روبرت بيريز وفى خط الهجوم تيرى هنرى ودينيس بيركامب .

وفى النهاية تم تكوين فريق واحد من الفريقين وقد اشتمل على خمسة لاعبين من أرسنال و خمسة آخرين من مانشستر يونايتد ولا يمكن أن يختلف إثنان على أن الفريق الناتج هو فريق أسطورى مع العلم أنهما لم يتمكنا من إختيار المدافع الأيسر فقد أصر فييرا على أشلى كول بينما أصر كين على دينيس إيروين .

شاهد الفريق النهائى

hihi2-116

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024