• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : بروسيا دورتموند يبحث عن النقاط الثلاث امام مرسيليا الضعيف اوروبياً

hihi2-1

يرحل وصيف اوروبا في النسخة الماضية نادي بروسيا دورتموند الالماني لمقابلة نادي مارسيليا الفرنسي مساء الاربعاء على ملعب الفيلودروم ضمن الجولة الاخيرة من المجموعة السادسة لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الاصفر اللقاء بعد ان انعش اماله في التأهل إلى الدور القادم بفوزه على ارضية ميدانه السيغنال ايدونا بارك امام نابولي الايطالي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد .

كما يأتي من صراع على المركز الثاني في البوندسليغا بهزيمته امام نادي بايرن ليفركوزن بهدف نظيف ويحتل دورتموند المركز الثالث مبتعداً عن النادي البافاري المتصدر للدوري الالماني بفارق عشرة نقاط .

اما بالنسبة لدوري الابطال فهو يحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط خلف المتصدر الاسنال الذي يملك 12 نقطة ، وتأمل كتيبة المدير الفني يروغن كلوب الى تحقيق الثلاث النقاط للتأهل الى الدور القادم بغض النظر عن مباراة نابولي والارسنال . لان فارق الموجهات امام كل من نابولي والارسنال لمصلحته .

وفي المقابل يدخل النادي الفرنسي اللقاء وهو في المركز الاخير من دون اي نقطة ويأتي من هزيمة خارج الديار امام الارسنال اللندني بهدفين مقابل لاشيء .

يذكر ان لقاء الذهاب انتهى لمصلحة النادي الالماني بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ، تريتب المجموعة 1- الارسنال 12 نقطة / 2-دورتموند 9 / نابولي 9

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024