• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ميلان يستضيف اياكس لحجز مقعداً في الدور القادم

hihi2-1

يسعى نادي الميلان الى حجز ورقة الترشح للدور القادم عندما يستضيف نادي اياكس الهولندي مساء الاربعاء على ملعب السان سيرو ضمن الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل الروسونيري اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط مبتعداً عن المتصدر برشلونة بفارق نقطتين ويأتي بعد الفوز العريض في الجولة الماضية على نادي سيلتك بثلاثية بيضاء خارج الديار .

ويعتمد المدير الفني ماسيمليانو اليغري على خدمات البرازيلي ريكاردو كاكا المتألق كثيراً في الجولات الماضية من الكالتشيو ودوري الابطال وعلى العائد الى التهديف ماريو بالوتيلي الذي سجل هدفي التعادل للروسونيري في المباراة الماضية من السيراA  امام ليفورنو .

ويعيش الميلان حالة من الفوضى وعدم الاستقرار في الدوري المحلي اذ يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة على عكس اداءه الاوروبي .

وفي المقابل يدخل النادي الهولندي اللقاء بعد ان جدد اماله في بلوغ الدور القادم بفوزه على نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف في لقاء لعب فيه اياكس منقوصاً بعد حصول احد لاعبيه على الورقة الحمراء منذ الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني .

ويملك اياكس 7 نقاط وهو يحتاج الى فوز اذا ما أراد التأهل الى الدور القادم على عكس النادي الايطالي الذي يحتاج فقط لتعادل .

يذكر ان لقاء الذهاب في امستردام ارينا انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024