• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : انتر يضيع فرصة الاقتراب من نابولي بتعادله امام بارما

hihi2-1

خيم التعادل الايجابي ثلاثة اهداف لكل فريق بين نادي الانتر وضيفه نادي بارما في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد ضمن ختام الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

تقدم الفريق الزائر بالنتيجة اولاً عندما بصم المهاجم نيكولا سانسوني على اول اهداف اللقاء بعد تمريرة بينية جميلة من ماركيوني وضعها الاول على يمين الحارس السلوفيني .

وفي الدقيقة قبل الاخيرة استطاع النيراتزوري من ادراك التعادل عبر المهاجم الارجنتيني رودريغو بالاسيو بتسجيله الهدف الاول بعد عرضية بالمقاس من الظهير الايمن البرازيلي جوناثان .

وعند الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع استغل متوسط ميدان بارما ماركو بارولو الخطأ الفادح من الحارس سمير هندانوفيتش ليسجل الهدف الثاني ، وعلى اثره ينتهي الشوط الاول بتقدم بارما بهدفين مقابل هدف .

وفي الحصة الثانية عاد بالاسيو مرة اخرى ليدرك التعادل بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54 ، وبعد دقيقتين جاء الهدف الثالث للانتر عندما سدد الكولومبي فريدي غوارين كرة من داخل منطقة الجزاء لترتطم بلوكاريلي وتغالط حارس المرمى .

ولم تدم فرحة جماهير الانتر كثيراً عندما تمكن بارما من تسجيل الهدف الثالث عبر صاحب الهدف الاول سانسوني بعد عرضية من الظهير الايمن كاساني اودعها الاول بيمناه داخل الشباك في الدقيقة 59 .

وبهذا التعادل رفع الانتر رصيده الى النقطة 28 في المركز الرابع ، فيما اصبح رصيد بارما عند النقطة 18 في المركز العاشر .

الهدف الاول للانتر / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف بارما الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024