• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفتح يعود للتدريبات بعد راحة السبت

hihi2-1
عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى تدريباته اليوم الأحد على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء عقب الإجازة التي منحها المدير الفني للفريق فتحي الجبال للاعبي الفريق يوم السبت.

واستهل لاعبو الفريق التدريبات بعمليات الاحماء ثم قسم الجبال الفريق إلى مجموعين الأولى عملت على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي تركزت على اللعب السريع وسط مساحات متنوعة فيما أجرت المجموعة الثانية مناورة على ربع الملعب ثم أختتم الجبال تدريبات الفريق بمناورة أجريت على منتصف الملعب شارك معها جميع لاعبي الفريق.

هذا وتكفل عضو مجلس إدارة نادي الفتح والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد بمصاريف الرابطة الفتحاوية بالإضافة إلى عدد 2000 تذكرة مجانية للقاء الفريق الفتحاوي امام الاتفاق في دور الـ16 من بطولة كأس ولي العهد السعودي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 7:40م على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء .

هذا ووصل ظهر يوم الاحد نائب رئيس النادي المهندس سعد العفالق وبرفقته عضو الإدارة ونائب المشرف العام على كرة القدم إبراهيم الشهيل و مدير المركز الاعلامي فهد السليم وسكرتير النادي محسن العربي إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور مراسم قرعة دوري أبطال اسيا والتي ستقام يوم الثلاثاء.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024