• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ريال مدريد يواجه اولميبك تشاتيفا في كاس اسبانيا

hihi2-1

يواجه وصيف النسخة الماضية نادي ريال مدريد مضيفه نادي اولمبيك تشاتيفا مساء السبت ضمن ذهاب الدور الثاني والثلاثين من مسابقة كأس الملك لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة .

يسعى النادي الملكي الى تكرار سيناريو الموسم الفائت والتأهل الى النهائي وفي حال وصوله ربما يقابل غريمه التقليدي برشلونة الذي يسعى هو الاخر الى الوصول الى نهائي الكاس .

ويدخل الميرينغي اللقاء وهو في المركز الثالث في تريتب الدوري الاسباني بفارق ثلاث نقاط عن الاول برشلونة والثاني اتلتيكو مدريد ، وتتفوق كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي هجومياً على كل من برشلونة واتلتيكو اذ سجل لاعبو الريال الى حتى الان في الدوري 44 هدفاً بفارق هدفين عن برشلونة واربعة اهداف عن اتلتيكو .

كما يأتي نادي العاصمة بفوز كبير على ارضية ملعب سنتياغو برنابيو امام نادي بلد الوليد برباعية بيضاء كان للويلزي غاريث بيل حصة في تسجيل هاتريك وهي الثلاثية الاولى له في الدوري وبقميص النادي الابيض وتعتبر هذه اول ثلاثية في هذا الموسم من الليغا من النوع المتكامل .

وفي المقابل يدخل الفريق المغمور ارضية الميدان بعد تجاوزه مضيفه نادي لاوديو بفضل ركلات الترجيح (8-7) بعد ان انتهى الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الاسبانية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024