• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دليل جديد على الخيانة ..!

caranca

بعد صمت طويل منذ ان غادر مورينيو ريال مدريد لم يخرج الاسباني ايتور  كارانكا لوسائل الاعلام كثيرا ولكن مساعد مورينيو هذا الاسبوع تحدث وبكل شفافية عن ادق التفاصيل التي حدثت الموسم الماضي .

ففي حديثه مع قناة ” لاسيكستا ” قال المدرب الحالي لنادي ميدلزبره الإنجليزي بخصوص إجلاس كاسياس على مقاعد البدلاء: ” فكرنا جيدا في هذا الموضوع لأن كاسياس ليس مجرد أي لاعب، عندما قرر مورينيو إبعاده كان يعرف العواقب، ولكن من أجل مصلحة الفريق في ذلك الوقت كنا نظن أن ايكر لم يكن في مستوى جيد “.

وأضاف: ” كاسياس تقاسم غرفة خلع الملابس مع لاعبين كبار مثل هييرو و سانشيز و راؤول، أعتقد بأنه ينبغي أن يفهم هذا الوضع “.

وقال كارانكا بخصوص علاقته بكاسياس الذي لعب بجانبه في ريال مدريد ما بين 1998 و2002: ” العلاقة مع كاسياس في الفترة الأخيرة لم تكن جيدة، نحن كنا أصدقاء ولكن لم تبقى لدينا العلاقة نفسها بعد رحيلي من النادي “.

وانتقد كارانكا قائد النادي الملكي بعد أن اتصل بتشافي هيرنانديز في عام 2011 إثر كلاسيكو كأس السوبر، وقال: ” من قبل كانت هناك مباريات كلاسيكو يسودها توتر كبير ولكن لا أحد من ريال مدريد وبرشلونة إتصل بالآخر من أجل مصلحة المنتخب، أنا لا أفهم إتصال إيكر بتشافي “.

وتطرق كارانكا لموضوع التسريبات حيث قال: ” المسرب؟ كانوا يقولون بأني انا من اسرب الاخبار لذلك فالصحافة تعاملني جيدا ” يقولها ساخرا من وسائل الاعلام التي لم تحترمة ابدا في الموسم الماضي .

وأضاف: ” لم يكن شيء طبيعي أن نقدم التشكيلة للاعبين في الفندق وبعدها بثلاث دقائق ونحن في طريقنا إلى الحافلة نجد بأنها تم تسريبها، أحيانا حتى محادثات خاصة كان يتم تسريبها “.

ومدح كارانكا سيرجيو راموس إذ قال بخصوصه: ” إنه أفضل مدافع في العالم، يمكن أن يكون أفضل مما هو عليه الآن ولكن سيرجيو هو سيرجيو، دائما يفكر في نفسه وهو أمر سلبي “.

وفي الأخير عبر عن سعادته بعودة تشابي الونسو لصفوف الميرينغي دون أن يخفي ثناءه على المدافع اربيلوا.

عبد العزيز بودرة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024