• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس ينزل ضيفاً ثقيلاً على بولونيا

hihi2-1

يشد متصدر الترتيب وحامل اللقب نادي اليوفنتوس لمقابلة بولونيا مساء الجمعة على ملعب ريناتو دال ارا ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقت مكة المكرمة .
يدخل البيانكونيري اللقاء وفي رصيده 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الثاني روما ، وتأتي السيدة العجوز بفوز صعب على ارضها وبين جماهيرها امام نادي اودينيزي بهدف نظيف سجله المهاجم الاسباني فيرناندو لورينتي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .
كما سيغيب عن صفوف اليوفي مايسترو خط الوسط اندريا بيرلو بعد تعرضه للاصابة وستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين اربعين يوماً ، كما يدخل الفرنسي الشاب بول بوغبا اللقاء بعد استلامه الكرة الذهبية تحت 21 عاماً متفوقاً على كل من مدافع ريال مدريد فاران ومهاجم نادي ايفرتون لوكاكو .

وقد حقق نادي اليوفنتوس الانتصار السادس على التوالي كما جدّد الحارس الدولي جان لويجي بوفون رقمه القياسي في الكالتشيو بنظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي ايضاً .

كما يأمل المدير الفني انطونيو كونتي في الخروج من اللقاء بالنقاط الثالث والمتابعة في حصد الانتصارات والثبات في المركز الاول ، قبل لقاء الحقيقة امام نادي غالطة سراي التركي في دوري ابطال اوروبا .
وفي المقابل يدخل اصحاب الضيافة اللقاء وهم في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة  ويأتي من تعادل ايجابي خارج الديار امام نادي بارما بهدف لكل شبكة ، وتضع جماهير النادي امالها على قائد الفريق ديامنتي .

 التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024