• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أزمة النجوم ..!

hihi2-88

من المؤكد ان السنوات الماضية كان برشلونة هو الاسم الاول في اوروبا والعالم لسبب بسيط وهو ان من يخدم الفريق هم ابناء النادي وهم من يقاتلون من اجله ، في الوقت الراهن الامور تبدلت وتحديدا بعد ان ترأس السيد روسيل قيادة النادي فهناك الكثير من القرارات التي اتت نتائجها بشكل سلبي على اللاعبين وعلى الفريق بشكل عام .

برشلونة حاليا لا يزال في الصدارة على الرغم من تذبذب المستوى والخسائر إلا ان الفريق لم يتراجع كثيرا ، ولكن المختصين في هذا النادي يؤكدون بأن هناك ازمة حقيقيه ان لم تكن حدثت فهي في طريقها للحدوث .

المشكلة الاولى افضل لاعب في العالم فهو لم يستطيع ان يقدم المأمول منه خلال عام 2013 ولعل الامر المفزع هو ان اللاعب بدأ يعاني من تكرار الاصابات بشكل متكرر وحتى تعافيه منها بطيء نوعا ما ، ميسي ليس هو ميسي 2009 او 2010 حيث وصل الى قمة مستواه والى قمة مستوى اللاعبين في العالم اجمع ، اللاعب حاليا يفكر في زيادة راتبه مع النادي والعروض مغرية وكبيرة ، والنادي لا يملك السيولة الكافية لكي يصل براتبه الى مستويات عاليه جدا ، وبالتالي الاشهر القادمة حتما سيكون هناك توافق او اتفاق بين الطرفين للإيجاد حل لهذه المشكلة .

المشكلة الثانية بكل تأكيد هو اغلى صفقات برشلونة هذا الصيف.. البرازيلي نيمار الذي كان يأمل الكثير ان يكون بديلا ناجحا لميسي ، ولكن وبكل اسف كان العكس تماما حيث ان اللاعب لم يقدم حتى ربع مستويات ميسي في بداياته ،نيمار اتى بمبلغ كبير ويتحصل على راتب عالي جدا والأكثر من ذلك حقوق الاعلان يملكها اللاعب كاملة بالتالي برشلونة لم يتحصل على الاستفادة منه بالشكل المثالي ، لا على المستوى الرياضي وسط الملعب ولا على المستوى المادي من اجل دخل النادي .

في حال انتهى هذا الموسم دون ان يجني النادي اي بطولة كبرى الدوري او دوري الابطال ربما يكون هناك قرار كبير هذا الصيف ، اصرار ميسي على زيادة راتبه او استمرار نيمار على مستواه ..! حتما سيكون احدهما خارج النادي هذا الصيف .
ريان الاحمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024