• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فيورنتينا يتغلب على فيرونا في لقاء مليئ بالاهداف

hihi2-1

تغلب نادي فيورنتينا على ضيفه نادي فيرونا بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم مساء الاثنين على ملعب ارتيمو فرانكي ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

تقدم الفيولا بالنتيجة اولاً عندما افتتح لاعب خط الوسط الاسباني بورخا فاليرو ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 5 , وبعد دقيقة واحدة جاء التعديل للفريق الضيف عندما سجل روميلو الهدف الاول قبل ان يتبعه المهاجم الارجنتيني خوان ايتوربا بالهدف الثاني في الدقيقة 13 .

وعاد بورخا فاليرو ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه في الدقيقة 14 واضاف الجناح البيروفي خوان مانويل فارغاس الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الاول في الدقيقة 43 .

وفي الشوط الثاني عزّز الهداف جوسيبي روسي النتيجة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء ليرفع عدد اهدافه في الكالتشيو الى 12 هدفاً في الصدارة .

وفي نصف الشوط تقريباً تمكن فيرونا من تقليص الفارق عبر لاعب خط الوسط جورجينيهو فريلو بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 72 ، يذكر ان الفريق الزائر لعبوا بعشرة لاعبين بعد حصول بوسكو يانكوفيتش على الورقة الصفراء الثانية في الدقيقة 53 .

وبهذا الفوز رفع الفيولا رصيده الى النقطة 27 في المركز الخامس متساوياً مع صاحب الرابع نادي الانتر ، فيما تجمد رصيد فيرونا عند النقطة 22 في المركز السادس .

الهدف الاول لفيورنتينا / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف فيرونا الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024