• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : إصرار وحماس كبيرين يجعلان نادى بوهانج ستيلرز يحصد لقب الدورى الكورى بهدف فى الدقيقة 96

hihi2-50

 

لحظة لاتنسى شهدها دورى كوريا الجنوبية بالأمس بعدما تغلب نادى بوهانج ستيلرز على أولسان ليحصد اللقب بهدف فى الدقيقة 96 من المباراة .

المباراة كانت فى الجولة الأخيرة للبطولة ودخلها نادى بوهانج وهو فى المركز الثانى بفارق نقطتين فقط عن الصدارة التى كان يحتلها منافسه وهو يعلم أن أى نتيجة غير الفوز ستجعل لاعبيه يشاهدون تتويج الفريق صاحب الأرض أمام أعينهم .

ووفقا للتقارير فقد افتقد نادى أولسان إثنين من مهاجميه بسبب الإيقاف فى تلك المباراة لكنه تمكن من الحفاظ على النتيجة بيضاء طوال الـ90 دقيقة ليحتسب حكم المباراة 4 دقائق وقت بدل الضائع .

وبالفعل انتهت الدقائق الأربعة على خير بالنسبة لفريق أولسان لكن الحكم لم يطلق الصافرة حتى وصلت المباراة إلى الثوانى الأخيرة من الدقيقة 95 من عمرها حينما حصل ستيلرز على ركلة حرة من خارج منطقة جزاء أولسان ووقتها كان الجميع يعلم أن هذه هى الهجمة الأخيرة فى المباراة .

ولذلك امتلأت منطقة جزاء أولسان باللاعبين لتلعب الركلة الحرة فى منطقة الجزاء وسط الزحام وتظل ترتد بين الأرجل لكن مع الإصرار والحماس الكبيرين لدى لاعبى بوهانج تمكن اللاعب كيم ون لى من وضع الكرة فى الشباك لتنطلق الأفراح فى مدرجات بوهانج ويكسو الحزن والبكاء مدرجات أولسان بعد أن شاهدوا اللقب يضيع من بين أيديهم فى اللحظات الأخيرة فى نهاية درامية للمسابقة .

شاهد الهدف

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024