• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميلان يستعيد نغمة الانتصارات من بوابة كاتانيا

hihi2-0

نجح فريق اسي ميلان الايطالي في استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الايطالي وذلك بعدما تغلب على فريق كاتانيا على ملعب أنجيلو ماسيمينو ضمن الجولة الرابعة عشرة من الكالتشيو بثلاثية مقابل هدف .

وبذلك يحقق ميلان فوزه الأول منذ الـ19 من أكتوبر الماضي ، حيث تعثر قبل مباراة اليوم في المباريات الخمس الماضية بالتعادل في ثلاث مباريات والخسارة في مباراتين .

وبالرغم من أن ميلان بدأ بداية غير جيدة في مباراة اليوم وكان متأخرا في النتيجة إلا أنه نجح في النهاية في قلب النتيجة لصالحه وتحقيق الانتصار .

وكان لاعب كاتانيا لوكاس كاسترو هو من افتتح التسجيل في اللقاء في الدقيقة 13 ولكن قائد ميلان ونجم الوسط ريكاردو مونتوليفو  سرعان مانجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 19 لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل الايجابي 1-1 .

وفي الشوط الثاني تحول ميلان وأصبح فريقا شرسا وبدا منذ البداية رغبته في تحقيق الفوز ونجح مهاجم الفريق بالوتيلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 63 ، وبعدها شهدت المباراة نقطة تحول وذلك بتعرض لاعب كاتانيا باناجيوتيس تاشسيديس للطرد بعد خشونته مع بالوتيلي ، وبعدها تمكن كاكا من اضافة الهدف الثالث لميلان لينتهي اللقاء بفوز الروسونيري بثلاثية مقابل هدف .

شاهد أهداف المباراة :

هدف كاتانيا الاول 

هدف ميلان الاول

هدف ميلان الثاني 

هدف ميلان الثالث

 

ريهام محمد  هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024