• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : يوفنتوس يسعى لتعزيز صدارته من بوابة ادونيزي

hihi2-1

يسعى حامل اللقب ومتصدر الترتيب نادي اليوفنتوس الى تعزيز صدارته عندما يستقبل ضيفه نادي ادونيزي مساء الاحد على ملعب يوفي ارينا ضمن الجولة الراعة عشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل البيانكونيري اللقاء بعد ان خطف المركز الاول في الجولة الماضية بفوزه خارج الديار على مضيفه نادي ليفورنو بهدفين مقابل لاشيء وتعادل روما سلبياً من دون نقاط امام كالياري .

وقد قرر اتحاد الكرة الايطالية الى تأجيل موعد انطلاقة اللقاء ليكون في الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة بدلاً من الحادية عشرة بناءً على طلب ادراة اليوفنتوس بعد ان قرر الاول بحرمان الاولتراس لمبارتين بسبب الهتافات العنصرية في مباراة نابولي .

وقد قررت اداة اليوفنتوس في استقدام اطفال المحبين للسيدة العجوز ليكونو في مدرجات عوضاً عن الاولتراس . وفي ناحية اخرى قد يشهد اللقاء عودة الظعير الايمن السويسري ستيفان ليشتشتاينر بعد غيابة لفترة طويلة عن الملاعب بداعي الاصابة

وتأتي كتيبة المدير الفني انطونيو كونتي بعد ان انعشت اماله الاوروبية بفوزه على مضيفه كوبنهاغن الدنماركي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد بفضل ثلاثية وسط الميدان التشيلي فيدال ، ورفع رصيده الى النقطة السادسة ويكفيه تعادل في تركيا امام غالطة سراي للوصول الى الدور الثاني .

وفي المقابل يدخل ادونيزي اللقاء بعد الفوز في الجولة الماضية على فيورنتينا بهدف مقابل لاشيء ويحتل اصداقاء القائد انطونيو دي ناتالي المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة .

التشكيلة المتوقعة حسب وسائل الاعلام الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024