• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير : ايسكو وبيل يتفوقان على نيمار ..!

hihi2-1

أثبت الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الجديد أن سعي ريال مدريد وراء ضمه لم يكن من فراغ وأنه استحق كل يورو دفعه النادي الملكي من أجل الحصول عليه .

فرغم الشكوك التي حامت حول اللاعب في أولى مبارياته مع الريال إلا أنه أظهر وجهه الحقيقي بعد مباراة الكلاسيكو وحتى آخر مباراة للريال ، فاللاعب الويلزي أصبح عنصرا أساسيا في تشكيلة أنشيلوتي ولاعبا مؤثرا مع الفريق .

فبعد مباراة الكلاسيكو لعب غاريث بيل خمس مباريات (4) في الدوري ، (1) في دوري الأبطال سجل فيهم أربعة أهداف ، وبشكل عام لعب بيل مع الريال 12 مباراة سجل فيهم 6 أهداف ، وفي الدوري صنع بيل 5 تمريرات حاسمة .

ولو قارنا بين بيل ونيمار لوجدنا تفوقا واضحا لبيل على اللاعب البرازيلي ، حيث لعب نيمار مع برشلونة مجموع 19 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع 11 هدف منهم 8 في الدوري .

وليس هذا فقط بل إن ايسكو لاعب وسط ريال مدريد هو الآخر يتفوق على نيمار رغم أنه لاعب وسط حيث سجل أهدافا أكثر من النجم البرازيلي ليثبت بيريز أن نظرته في شراء اللاعبين صائبة .

ولعب ايسكو مع الريال مجموع 16 مباراة سجل 7 أهداف وصنع أربعة أهداف ، وبهذا يتفوق ثنائي ريال مدريد ايسكو وبيل على نيمار من حيث معدل الأهداف التي سجلها كل منهما ، ولكن الفرصة مواتة للاعب البرازيلي للتفوق على اللاعبين لو استعاد حاسته التهديفية الكبيرة التي كان عليها مع سانتوس .

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024