• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

القحطانى يعتذر لجماهير الهلال على تويتر

hihi2-1
اعتذر مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني للجماهير الهلالية بعد الخسارة من الغريم التقليدي النصر وذلك عبر حسابة الشخصي بتويتر.

وقال : “هاردلك للزعماء ونعتذر لجماهيرنا على الخساره ولكن نعدكم بالتعويض بحول الله كُنْتُمْ في الموعد ولم نكن في الموعد ولكن هذه كرة القدم فوز وخساره”.

وكد القحطانى ان الفريق لم يقدم ما يشفع له في المباراة موضحا بانه كان بالإمكان أفضل مما كان, واضاف ” وقفتم مع ناديكم في أوقات أصعب من هذا الوقت ونتمنى وقفتكم معنا في هذا الوقت أيضاً “.

واليكم تغريدة ياسر القحطاني عبر حسابة الشخصي في تويتر : الحمدلله.. هاردلك للزعماء.. نعتذر لجماهيرنا العظيمه على الخساره.. ولكن نعدكم بالتعويض بحول الله.. كُنْتُمْ في الموعد ولم نكن في الموعد.. ولكن هذه كرة القدم فوز وخساره.. لم نقدم مايشفع لنا بالفوز.. ولكن كان بالإمكان أفضل مما كان.. وقفتم مع ناديكم في أوقات أصعب من هذا الوقت.. نتمنى وقفتكم معنا في هذا الوقت أيضاً.. لاتلتفتون لمن يحاول زعزعة خطوطنا. خسرنا معركه ولم نخسر الحرب.. هناك من يحاول أن يصطاد في الماء العكر ويحاول تحميل المسؤوليه للمدرب أو اللاعبين أو الإداره.. هؤلاء يحاولون تشتيت الفريق ونزع الثقه الموجوده بيننا كهلاليين.. خسرنا ٣ نقاط فقط.. ما زلنا في البدايه والفريق الكبير يعود في الوقت المناسب.. وهذي عادات الزعيم.. بروح رياضية.. هاردلك للهلال..مبروك للنصر.. دمتم بخير..

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024