• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اتلتيكو مدريد يمطر شباك خيتافي بسبعة اهداف

hihi2-2

واصل نادي اتلتيكو مدريد في مطاردة بطل الدوري بفوزه على ضيفه نادي خيتافي بسبعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب فيسينتي كالديرون ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح الروخا بلانكوس التسجيل عبر لاعب خط الوسط راؤول غارسيا في الدقيقة 26 واضاف المدافع البيرتو لوبو الهدف الثاني عن طريق الخطأ في الدقيقة 37 ، لينتهي الشوط الاول .

ومع بداية الشوط الثاني عزّز المهاجم دافيد فيا النتيجة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 49 قبل ان يعود لاعب خط الوسط المتألق راؤول غارسيا ليسجل الهدف الرابع والثاني له شخصياً في الدقيقة 52 .

وعند الدقيقة 69 اضاف هداف الفريق دييغو كوستا الهدف الخامس بطريقة مزدوجة رائعة سكنت في المقص الايسر للحارس ليرفع عدد اهدافه الى 14 هدفاً في المركز الثاني خلف رونالدو .

وعاد دافيد فيا ليرفع حصيلة الاهداف الى ستة والثاني له شخصياً في اللقاء في الدقيقة 78 ، وفي الوقت بدل الضائع اضاف ادريان الهدف السابع في الدقيقة 93 .

وبهذا الانتصار رفع اتلتيكو مدريد رصيده الى النقطة 37 في المركز الثاني ، فيما بقى نادي خيتافي في المركز السابع برصيد 20 نقطة .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع / الهدف الخامس / الهدف السادس / الهدف السابع

شاهد التفاصيل

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024