• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : رباعية برشلونة تضرب شباك غرناطة

hihi2-1

في غياب الهداف الارجنتيني وعدد من العناصر الاساسية تمكن نادي برشلونة من تعزيز صدارته بتغلبه العريض على ضيفه نادي غرناطة بأربعة اهداف دون مقابل في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح البلوغرانا التسجيل عندما بصم لاعب خط الوسط اندريس انيستا على الهدف الاول في الدقيقة 20 عن طريق ركلة جزاء وفي الدقائق الخمس الاخيرة اضاف زميله سيسك فابريغاس الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء ايضاً في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني تحصل لاعب غرناطة مانويل ايتورا على الورقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه باقي مجريات اللقاء بعشرة لاعبين . وعند الدقيقة 71 عزّز  المهاجم المتألق الكسيس سانشيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة بينية من نيمار وضعها الدولي التشيلي من فوق الحارس .

وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء اضاف المهاجم بيدرو الهدف الرابع بعد ان وصلته كرة عرضية من فابريغاس وضعها الاول بيمناه داخل الشباك .

وبهذا الانتصار رفع النادي الكتالوني رصيده الى النقطة 40 في المركز الاول ، فيما تجمد رصيد النادي الاندلسي عند النقطة 17 في المركز الثامن مؤقتاً بإنتظار إستكمال باقي مباريات الجولة .

الهدف الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024