• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كريستيانو : أريد أن أتقاعد في مدريد

roooo

أظهر كريستيانو رونالدو جانبه الإنساني في ” فريق 12 ” لكادينا كوبي، حيث أجاب عن أسئلة ثلاثة أطفال يعانون من مرض سرطان الدم والنخاع، النجم البرتغالي أجاب عن كل شيء بما في ذلك إمكانية التقاعد في مدريد حيث قال: ” أنا لا أفكر كثيرا في المستقبل عندما يكون الحاضر جيد، ولكن الآن، أشعر وكأنني أريد أن أتقاعد هنا “.

وأضاف: ” أشعر براحة شديدة في مدريد، أحب أن ألعب في أفضل ناد في العالم، المدينة، السكان المحليين، لا أطلب أكثر أعيش حلما في كل مرة ألعب في ريال مدريد، و الناس يحبونني كثيرا وأشعر بسعادة كبيرة، أريد أن أكون هنا سنوات عديدة أخرى، ليس هناك نادي من هذا القبيل “.

وعن إمكانية حضوره لحفل الكرة الذهبية قال رونالدو: ” أعرف أن التسليم سيكون في شهر يناير، ولكن لا أستطيع أن أقول بأنني سأذهب، أفضل عدم قول أي شيء لأن ذلك لا يعتمد علي فقط “.

وعندما سئل عما إذا كان يشعر بأنه الأفضل في العالم أجاب: ” لقد برهنت على امتلاكي لمستوى عال جدا في السنوات الأخيرة، وهذا ليس صدفة، منذ وجودي في مدريد وأنا أثبت وجودي هنا “.

وعن الخبرة في كرة القدم قال صاروخ ماديرا: ” الخبرة تجعلني أرى الأمور بشكل مختلف، وربما الآن أفكر بشكل مختلف عما كان عليه الأمر قبل أربع سنوات، أنا أحاول أن أكون في ذروة المهنية، إذا كنت تقوم بتدريب جيد فذلك يعطيك فرص أكثر لتجنب الإصابات “.

عبد العزيز بودرة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024