• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأرسنال يفكر جديا فى التعاقد مع ديزيكو فى يناير المقبل

hihi2_19

أكدت صحيفة الميرور البريطانية أن الأرسنال الإنجليزي يفكر فى التعاقد مع النجم البوسنى إيدين ديزيكو هداف مانشستر سيتى الإنجليزى فى يناير المقبل من أجل زيادة الدعم الهجومى للفريق وإعطاء راحه أكثر للهداف الفرنسى أوليفر جيرو الذى شارك فى 18 مباراة للفريق اللندنى منذ بداية الموسم.

أرسنال يريد إستغلال تصريحات ديزيكو الذى أكد فيها أنه غير سعيد بسبب جلوسه على دكة البدلاء مع السيتى حيث يرى مسئولو الأرسنال أن ديزيكو سيحقق التوازن لخط هجوم الأرسنال وسيريح جيرو كثيرا الذى يلعب بدون راحه خصوصا وأنه مع ضغط المباريات مع الأرسنال يشارك أيضا فى رحلة فرنسا النهائية من أجل اللحاق بكأس العالم حيث سيواجه المنتخب الفرنسى نظيره المنتخب الأوكرانى يومى الجمعة والثلاثاء فى الملحق الأوروبى المؤهل لكأس العالم المقبلة بالبرازيل.

الأرسنال يعرف جيدا أن إنتر ميلانو الإيطالى هو الآخر يرغب فى التعاقد مع ديزيكو مما سيتطلب جهدا كبيرا لإقناع ديزيكو بالرحيل للندن خصوصا وأن الإنتر بحضرة الملياردير الإندونيسى توهير سيدخل بكل ثقله المالى من أجل حسم  ملف الصفقات فى الشتاء المقبل.

يذكر أن الأرسنال قد فتح خطا ساخنا مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع الفرنسى كريم بينزمة فى حال رغب مدريد فى بيع هدافه الفرنسى الذى بدا أنه استعاد كثيرا من مستواه فى المباريات الأخيرة له مع الريال.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024