• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نيمار: نلعب المبارايات الودية وكأنها نهائى كأس العالم وحزين لإصابة ميسى

hihi2_19

تحدث نجم كرة القدم البرازيلية ونادى برشلونة الأسبانى نيمار دا سيلفا عن إستعدادات المنتخب البرازيلى قبل خوضه لقائين وديين ضد الهندوراس وشيلى وعن رأيه فى غياب ميسى عن برشلونة فى الفترة المقبلة.

فى البداية كشف نيمار عن حزنه لإصابة شريكه فى الهجوم الكتالونى الأرجنتينى ليونيل ميسى وتمنى عودته من الإصابة لأنه يدرك جيدا مدى الحزن الذى يعانى منه ميسى وشدد على إن ميسى أفضل لاعب فى العالم وعودته ستزيد من قوة برشلونة.

وتحدث نيمار عن المنتخب البرازيلى قائلا” نلعب المباريات الودية كئنها نهائى كأس العالم والجميع متحفز للعب ويلعب من أجل الفوز”

نيمار يعلم جيدا مدى الضغوطات الموضوعه عليه وعلى باقى زملائه فى المنتخب البرازيلى من أجل الحصول على كأس العالم المقبلة التنى ستنظمها بلاد السامبا فى العام المقبل وقال نيمار إن المسئولية كبيرة للغاية وأن مدربه لويس فيليب سكولارى عليه عاتق كبير من أجل تنظيم الأاجواء داخل المنتخب وأبدى سعادته بعودة صديقه روبينهو للمنتخب.

يذكر أن المنتخب البرازيلى سيلعب مبارتين وديتين ضد الهندوراس يوم السبت ثم شياى يوم الثلاثاء فى الولايات المتحدة الأمريكية ثم يعود لاعبيه للأندية الأوروبية لإستكمال الموسم مما يشكل عبئا بدنيا كبيرا على لاعبى المنتخب البرازيلى حيث أن المسافة الطويلة بين أوروبا وأمريكا سترهق اللاعبين حيث عودة اللاعبين لأنديتهم.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024