• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : الارجنتين تصطدم بالاكوادور في مدينة نيويورك الاميركية

hihi2-1

يصطدم المنتخب الأرجنتيني بنظيره الإكوادوري في مدينة نيويورك الاميركية في لقاء ودي بعد انتهاء مسيرتهما بنجاح في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للبرازيل حيث حجز كل منهما مكانه ببراعة في النهائيات. ويخوض المنتخب الأرجنتيني المباراة بدون لاعبه وقائده ليونيل ميسي الذي تعرض لإصابة جديدة ستبعدها عن الملاعب حتى يناير المقبل .

واعترف سابيلا بأنه يهتم دائما بالإصابات ويشعر بالقلق حيالها خاصة عندما تكون للاعب له مكانة كبيرة وأهمية بالغة مثل ميسي. وأشار سابيلا أيضا إلى أنه قد يجري بعض التغييرات الخططية في مباراتيه الوديتين المقبلتين أمام منتخب الاكوادور  غدا  وقال “لعبنا بطريقة 4-3-3 حتى في غياب ميسي أمام منتخبي ايطاليا وبيرو في التصفيات ولكننا قد نجري بعض التغييرات الخططية في هذه المباراة . وأكد سابيلا أن المنتخب الإكوادوري الذي سيلتقيه غدا يتميز بانه فريق رائع وقوي من الناحية البدنية يجيد اللعب على جانبي الملعب.

ورفض سابيلا التعليق على إمكانية ضم اللاعب كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف المنتخب حاليا، وقال “لا أريد الحديث عمن لا يتواجدون معنا الآن هنا”. وأكد سابيلا أنه قد يدفع في أي من المباراتين أو في كليهما بالمدافعين الجدد الذين استدعاهم مؤخرا.

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024