• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : مباراة ودية من العيار الثقيل ايطاليا تقابل المانيا

hihi2-2

تتجه انظار الكرة العالمية مساء الجمعة على ملعب السان سيرو في مدينة ميلانو الايطالية عندما يستقبل منتخب ايطاليا حامل كاس العالم لاربعة مرات ضيفه منتخب المانيا صاحب الثلاث كؤوس في مباراة ودية دولية تحضيراً لنهائيات كاس العالم 2014 في البرازيل .
يدخل المنتخبان اللقاء بعد ان حجزا تذاكر السفر للمشاركة في كاس العالم في البرازيل حيث تصدر الازروي الايطالي لمجموعته الثانية برصيد 22 نقطة جمعها من ستة انتصارات واربعة تعادلات ولم يتعرض الى اي هزيمة .
ومن ناحية اخرى تحوم الشكوك حول مشاركة هداف الكالتشيو ونادي فيورنتينا جوسيبي روسي عن اللقاء بداعي الاصابة ، كما حول الحال لمتوسط نادي روما دي روسي .
وفي المقابل تصدر المنتخب الالماني لمجموعته الثالثة برصيد 28 جمعهما من تسعة انتصارات وتعادل وحيد كان امام المنتخب السويدي بأربعة اهداف مقابل اربعة .
كما سيدخل المانشافت اللقاء بغياب هداف نادي لاتسيو ميروسلاف كلوزة بداعي الاصابة في اكتف مما سيؤدي الى غيابة لفترة تتراوح بين اسبوعين او ثلاثة اسابيع .

يذكر ان المواجهة الاخيرة بين المنتخبين كانت في كاس الامم الاوروبية الاخيرة التي جرت في اوكرانيا وبولندا في دور نصف النهائي وانتهت لصالح الازوري بهدفين مقابل هدف .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024