• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبورت الكتالونية تخالف الصحف البريطانية فى قضية تمديد عقد إنيستا مع برشلونة

hihi2_19

على عكس ماقالته صحيفة الديلى ميل البريطانية وبرنامج (Efectivament)  فى فناة  (Esport 3) حول مزاعم عن عدم تجديد إنيستا لعقده مع برشلونة وعن وجود غمكانية لرحيله لمانشستر يونايتد الإنجليزى كما أشرنا فى تقرير سابق  أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن برشلونة ينوى تقديم هدية عيد الميلاد لجماهيره بالإعلان عن توصله لتمديد عقده مع نجم الفريق إندرياس إنيستا.

السبورت شددت على أن روسيل رئيس برشلونة يدرك جيدا أهمية تجديد عقد إنيستا خصوصا بعد خسارة إعلان فيكتور فالديز رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده فى يونيو المقبل لذا سيحاول بذل قصارى جهده على إضفاء النهاية السعيدة لقصة المفاوضات الممتدة منذ شهور بين النادى وإنيستا.

إنيستا كان يتقاضى راتبا سنوى بقيمة ستى مليون يورو ويرى إنه آن الآوان لكى يكون من الفئة الأولى للنادى بجوار ميسى ويحاول مسئولى برشلونة تمديد عقد اللاعب حتى يونيو 2017 ويقبل مثلما قبل دانى ألفيس بضرورة تجديد العقد ولكن سيتم بعد فترة  تقييم الأداء وعدد المباريات كشرط لتفعيل بنود العقد الجديد وهذا مالايريده إنيستا الذى يريد أن يتم تقديم عرض يليق به كأحد أهم نجوم الفريق طوال الفترة الماضية.

وذكرت الصحيفة إن مانشستر يدرك أن العديد من الأاندية تحاول ترضد موقف إنيستا لذا سيحاول أن يرضى إنيستا كما فعل مع الثنائى تشابى هيرنانديز وبويول تقديرا لمافعله مع الفريق طوال الأعوام الماضية وتعتقد السبورت أن ميعاد الإعلان عن تمديد عقد إنيستا سيكون فى نهاية ديسيمبر المقبل.

يذكر أن إنيستا حصد العديد من البطولات مع برشلونة أبرزها الفوز بدورى أبطال أوروبا 3 مرات من قبل فى أعوام 2006 و2009 و2011.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024