• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

امير الشرقية يستقبل عيد واعضاء ولاعبي الاخضر

hihi2-1
التقى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز بمكتبه بالإمارة يوم الاربعاء ، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد وأعضاء ولاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم الأول والجهازين الفني والإداري بمناسبة زيارتهم للمنطقة.

يذكر ان الاخضر يواجه المنتخب العراقي الأول لكرة القدم يوم الجمعة بالدمام ، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2015م في أستراليا.

وفي بداية اللقاء رحب أمير المنطقة الشرقية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية بأعضاء ولاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بالمنطقة ، متمنياً لهم التوفيق.

وأكد الأمير سعود بن نايف أن كل ما تحقق للرياضة السعودية من إنجازات يعود بعد توفيق الله إلى الدعم والرعاية التي يحظى بها قطاع الشباب والرياضة في المملكة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الأمين ، والنائب الثاني – حفظهم الله.

ومن جهته ألقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد بن عيد كلمة شكر فيها الأمير سعود بن نايف على استقباله لأعضاء ولاعبي المنتخب وثقته بهم ، مؤكدا اهتمام الحكومة الرشيدة بالرياضة , مشيرا إلى أن رياضة كرة القدم ليست ممارسة كرة قدم فحسب ولكن هي حضارة واستمرارية لعطاءات متميزة , مشدداً على إصرار الجميع بتقديم كل ما في وسعهم لتمثيل المملكة بكل تفان وإخلاص.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024