• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آجير أحد المرشحين للعب فى دفاع برشلونة يتحدث عن تجربته الصعبة بالبقاء على دكة بدلاء ليفربول

hihi2_19

تحدث نجم نادى ليفربول المدافع الدانماركى دانيل آجير عن اللقاء الذى شارك فيه مع ليفربول ضد فولهام حيث كان اللقاء الاول له هذا الموسم بعد مرور شهرين على مشاركته الأخيرة مع ليفربول على الرغم من إنه كان من أهم لاعبى ليفربول طوال السنوات الماضية.

آجير أبدى سعادته بأنه نال ثقة المدرب برندان رودريجيز  المدير الفنى للريدز خصوصا بعد أن قضى فترة صعبة بالغياب عن الفريق لمدة سبعة مباريات متتالية خصوصا مع تألق كولو توريه وساخو حيث شدد آجير على رغبته المستمرة باللعب حيث شعر بمرارة شديدة من بقاءه على الدكة وعدم مشاركته فى المباريات على الرغم من إجتهاده فى التدريبات.

وأعترف آجير بصعوبة التنافس بين مدافعى الفريق لأن جميعهم أصحاب خبرات بكيرة ومستوى عالى ولكن واصل آجير إصراه بأن بقاءه على الدكة ليس بعيب منه وإنها إختيارات فنية للمدرب وهو يحترم قرارته المدرب.
آجير عرج بالحديث عن إحتلال ليفربول المركز الثانى حاليا فى الدورى حيث أكد إن الفريق يحتاج بشدة لإنهاء الدورى فى الأربعة مراكز الأولى ليعود للعب لدورى أبطال أوروبا بعد غياب عنه منذ أن خرج الفريق من دور المجموعات فى موسم 2009_2010 على يد فيورنتينا الإيطالى وليون الفرنسى.

يذكر أن آجير سيكمل فى ينايرا لمقبل ثمانية أعوام على اللعب لليفربول وكان من ضمن المرشحين للإنتقال لبرشلونة الأسبانى الصيف الماضى لولا رفض ليفربول بيعه بأقل من 15 مليون جنيه إسترلينى مما صعب الصفقة على إدارة برشلونة.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024