• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق الأرسنال الشتوية

hihi2_11

كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن آخر تطورات سوق إنتقالات الأرسنال الإنجليزى الشتوية وعن مساعيه الحثيثة من أجل التعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع ليساعد الهداف الفرنسى جيرو فى النصف الثانى من الموسم.

فينجر المدير الفنى الفرنسى للمدفعجية يراقب عن كثب موقف الهداف الدولى الفرنسى كريم بينزيمة وإن كان من الصعب التعاقد معه خصوصا بعد أن استعاد الفرنسى عافيته التهديفية نوعا ما ولكنه سيعتمد على أن يقوم ريال مدريد بالإنقضاض على صفقة الهداف الأورجويانى لويس سواريز نجم ليفربول الإنجليزى وحينها سيتقدم بعرض رسمى لإدارة ريال مدريد من أجل التعاقد مع بينزيمة فى يناير المقبل.

الأرسنال أيضا كان يفكر فى فيرناندو لورينتى نجم اليوفنتوس الإيطالى ولكن ظهور اللاعب بشكل لافت مع السيدة العجوز الفترة الماضية جعل الصفقة تبدو شبه مستحيلة وترى إدارة  الأرسنال أنه يجب التعاقد مع مهاجم قوى خصوصا بعد الاخبار التى تؤكد إمكانية إنتقال  الجناح الدولى الإنجليزى ثيو والكوت لموناكو الفرنسى فى يناير المقبل وعدم عودة لوكاس بودلوسكى حتى الآن من الإصابة وعدم قدرة الهداف الدانماركى نيكولاس بيندنتنر لمستواه السابق.

وفى نفس السياق تسعى إدارة الأرسنال لتجديد عقد الحارس الدولى البولندى شيزينى لأربعة مواسم مقبلة بالإضافة لتأمين عقد جديد للمدافع الألمانى المتألق بير ميرتساكر من أجل الحفاظ على قوام الفريق الفترة المقبلة.

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024