• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيكيه: يعجبنى رونالدو كثيرا لأنه مجتهد ويحب العمل وأصعب لحظات حياتى كانت إنتقال لويس فيجو لريال مدريد

hihi2_199

كشف نجم منتخب أسبانيا وبرشلونة الأسبانى جيرارد بيكي فى حوار صحفى لمجلة (so foot) الفرنسية عن رأيه فى العديد من القضايا التى تخص فريق برشلونة وعن أصعب اللحظات التى مرت علهي وهو يشجع برشلونة عندما كان صغيرا.

فى البداية أشار بيكيه إلى أن نادى برشلونة ليس فقيرا  ولكنه غير مضطر لدفع 160 مليون يورو لشراء ثلاثة لاعبين مثلما فعل ريال مدريد وتعاقد مع إيرامندى وإيسكو وجاريث بال بينما بإمكان برشلونة دفع 60 أو سبعين مليون يورو فى لاعب واحد بقيمة نيمار وأكد أن برشلونة وفى لتقاليده حيث إنه يفرز العديد من اللاعبين من مدرسة اللأماسيا ويطور من قدراتهم حتى يصبحوا أبطالا بعكس ريال مدريد الذى فرط فى العديد من لاعبيه الشبان الذين أصبحوا نجوما بعد ذلك فى فرقهم مثل نيجريدو وجرانيرو وسولدادو وماتا.

وأثنى بيكيه على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذى رافقه عندما كانا يلعبا فى مانشستر يونايتد حيث قال إنه معجب جدا بإجتهاد رونالدو وإصراره على التطور دائما وهو لم يتغير منذ أن كان يلعب فى مانشستر يونايند والصراع بين ميسى ورونالدو هو من ساعد فى تطور الثنائى.

وكشف بيكيه إن أصعب لحظات حياته كمشجع لبرشلونة هو رحيل لويس فيجو لريال مدريد الأسبانى لأن الجميع كان يحب فيجو والجميع أصيب فى كتالونيا بخيبة أمل كبيرة خصوصا وإنه قبلها بأيام قليلة خرج على الجميع وقال لهم انه لن يترك برشلونة وفى النهاية رحل عن الفريق .

 

محمد أشرف _هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024