• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : هيغواين يهدي نابولي ثلاث نقاط هامة بالتغلب على مرسيليا

hihi2-1

قاد المهاجم الارجنتني هيغواين فريقه نادي نابولي الايطالي للتغلب على ضيفه نادي مرسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب السان باولو ضمن الجولة الرابعة والاياب لحساب المجموعة السادسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

افتتح الفريق الزائر التسجيل اولاً عبر النجم الغاني اندريه ايو ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 10 وتمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل عبر لاعب خط الوسط السويسري جوخان اينلر بتسجيله الهدف الاول بتسديدة رائعة سكنت على يسار الحارس في الدقيقة 22 .

وبعد دقيقتين تمكن ابناء الجنوب من تسجيل الهدف الثاني عبر الهداف الارجنتيني غونزالو هيغواين في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الاول بتقدم نابولي بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني تمكن النادي الفرنسي من العودة الى اللقاء بتسجيل توافين الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 64 ، قبل ان يعود هيغواين ليزور شباك مرسيليا بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً في الدقيقة 74 .

وبهذا الفوز رفع نابولي رصيد الى النقطة 9 في المركز الثاني خلف المتصدر الارسنال ، فيما تجمد رصيد الخاسر من دون اي نقطة في المركز الاخير .

الهدف الاول لنابولي / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف مرسيليا الاول / الهدف الثاني

SSC Napoli v Olympique de Marseille - UEFA Champions League

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024