• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هداف مانشستر سيتى يؤكد أن اللاعبين تمردوا على مانشينى من أجل رحيله عن تدريب الفريق

hihi2_9

فجر الهداف البوسنى إيدين ديزيكو مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشف أنه وبعض نجوم مانشستر سيتى كان لهم دورا كبيرا فى رحيل روبرتو مانشينى المدرب الإيطالى عن تدريب مانشستر سيتى الموسم الماضى.

فقد أكد ديزيكو  أنه تحدث إلى رئيس النادى الإنجليزى خلدون المبارك وكشف له عن استيائه من معامله المدرب الإيطالى له وأنه يفكر فى الرحيل عن النادى إذا استمر الإيطالى فى تدريب النادى بعد ذلك.

ديزيكو قال أن الأمور ازدادت سوءا  بين بعض اللاعبين وبين المدرب الإيطالى خصوصا بعد هزيمة الفريق فى نهائى كأس إنجلترا ضد ويجان الموسم الماضي وهدد بعضهم بالرحيل إذا استمر مانشينى فى قيادة السيتى  ومن بين هؤلاء اللاعبين القائد البلجيكى فيسينتى كومبانى والحارس جو هارت والأسبانى ديفيد سيلفا.

ديزيكو أبدى راحته مع المدرب الشيلى بيليجرينى على الرغم من أنه الخيار الثالث له فى خط الهجوم بعد أجويرو ونيجريدو ولكنه أكد أنه يقدر أن بيليجرينى عندما قدم من أسبانيا انتدب نيجريدو لذا فإنه من المنطقى أن يعطيه الأولوية للمشاركة وتجربته فى كثير من المبارايات.

وقد كشفت صحيفتى الصن والميرور عن أن بروسيا دورتموند الألمانى يفكر فى التعاقد مع ديزيكو كبديل لخروج  الهداف البولندى ليفاندوسكى في يناير أو يونيو المقبل بعد نهاية عقده مع الفريق الألمانى ويفكر حاليا فى التفاوض مع إدارة السيتى من أجل شراء الهداف البوسنى الذى اشتراه السيتى فى 2011 من فولفسبورج الألمانى مقابل 27 مليون جنيه إسترلينى.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024